الأحكام والشروط

الشروط والأحكام مرحباً بكم في مواقع يرجى قراءة هذه الشروط والأحكام بعناية قبل استخدامك مواقعنا يعد وصولك واستخدامك لمواقعنا (“الكود العربيه لتقنيه المعلومات”) بمثابة الإقرار التام والموافقة على قبول الشروط والأحكام المنصوص عليها في هذه الوثيقة (“الاتفاقية”). نحن نحتفظ بحقنا ووفقاً لتقديرنا الخاص بتغيير هذه الشروط من وقت لآخر، ويتعين عليك الاطلاع على هذه الشروط والأحكام بصفة دورية. ولا يتوجب علينا الاتصال بك أو إعلامك أو تنبيهك بأي تغييرات تم إجراؤها على الشروط والأحكام. ويعتبر استمرار استخدامك لمواقعنا وخدماتنا بمثابة موافقة صريحة منك على الشروط والأحكام المطبقة في وقت استخدامك للمواقع.

أحكام المواقع

يرجى قراءة شروط الاستخدام هذه وأي سياسات أخرى للاستخدام بعناية والتأكد من العلم والفهم التام بها والمتاحة عبر مواقعنا الإلكترونية https://www.arabiancode.com/ قبل البدء في استخدام مواقع وخدمات “الكود العربية للتقنية” باعتبارها تشكل مجتمعة أحكام مواقعنا والتي تنظم استخدامكم لها إذا كنت لا توافق على شروط الاستخدام هذه، يجب عليك عدم استخدام مواقعنا.

التغييرات أو التعديلات على شروط الاستخدام

قد نقوم بمراجعة شروط الاستخدام هذه في أي وقت ووفقاً لتقديرنا المطلق عن طريق تعديل أو تغيير أي/كل من هذه الشروط. في كل مرة ترغب في استخدام مواقعنا، يرجى مراجعة شروط الاستخدام هذه للتأكد من فهمك للشروط التي تنطبق في ذلك الوقت.

التعريفات

في هذه الاتفاقية، وما لم يقتضي السياق خلاف ذلك يكون للمصطلحات التالية المعاني المشار إليها: ⦁ ”الكود العربيه لتقنيه المعلومات” أو “المواقع” أو “الإدارة” أو “نحن” أو “ضمير المتكلم” أو “ضمير الملكية”: تشير إلى العلامة التجارية الكود العربيه لتقنيه المعلومات ⦁ “الحساب”: المساحة المخصصة لك في المواقع والتي تمكنك من الانتفاع بخدمات ”الكود العربيه لتقنيه المعلومات“. ⦁ “المستخدم/ أنت/أنك”: أي شخص يقوم بإنشاء حساب، ويستخدم المواقع أو يكون نشطاً على المواقع. ⦁ “المحتوى”: يشير إلى جميع الفيديوهات، والصوتيات، والنصوص، والرسومات، والصور، وأي مواد أخرى يتم إدخالها، أو معالجتها، أو تضمينها، أو الدخول إليها من خلال المواقع. ⦁ “الخدمات”: أي خدمة تقدم من خلال مواقع ” الكود العربيه لتقنيه المعلومات“. ⦁ “الاتفاقية”: تشير إلى هذه الوثيقة وما تتضمنه من شروط وأحكام، وكذلك سياسة الخصوصية، وكافة الاتفاقيات والسياسات المكملة والمنفذة لاتفاقك معنا.

الموافقة والأهلية القانونية

⦁ يشترط لوصولك إلى واستخدامك لمواقع ”الكود العربيه لتقنيه المعلومات” أن توافق على أنك تتمتع بالأهلية القانونية اللازمة للدخول معنا في هذه الاتفاقية، وأنك تبلغ من العمر 18 عام على الأقل، وإذا كنت قاصراً (لم تبلغ السن المحدد) فبإمكانك استخدام خدمات المواقع تحت إشراف أحد والديك أو الوصي القانوني شريطة موافقتك الالتزام ببنود شروط الاستخدام.

العضوية

⦁ الاشتراك والعضوية في مواقع ”الكود العربيه لتقنيه المعلومات” مجانية، ويحق لنا فرض رسوم مستقبلاً إذا رأينا ضرورة لذلك.

الوصول إلى مواقعنا

⦁ مواقعنا متاحة مجاناً. نحن لا نضمن أن مواقعنا أو أي محتوى عليها سيكون متاحاً دائماً أو غير متقطعة. كما أن الدخول إلى مواقعنا مسموح به على أساس مؤقت. ويجوز لنا تعليق أو سحب أو إيقاف أو تغيير كل أو أي جزء من مواقعنا في أي وقت دون إشعار مسبق. ⦁ لن نكون مسؤولين تجاهك إذا كان أي جزء من مواقعنا غير متاح أو متقطع في أي وقت أو لأي فترة. ⦁ أنت مسؤول عن اتخاذ جميع الترتيبات اللازمة لك للوصول إلى مواقعنا. ⦁ أنت مسؤول أيضاً عن ضمان أن جميع الأشخاص الذين يدخلون إلى مواقعنا من خلال اتصال الإنترنت الخاص بك على علم بشروط الاستخدام هذه وشروط وأحكام أخرى سارية، وأنهم ملتزمون بها.

أحكام عامة

يشترط لوصولك إلى المواقع أو الخدمات واستخدامك لها، أن توافق على: ⦁ الامتثال لجميع القوانين واللوائح المعمول بها عند استخدام المواقع أو الخدمات. ⦁ أنك تتمتع بالأهلية القانونية اللازمة للدخول معنا في هذه الاتفاقية، وأنك تبلغ 18 عام للدخول والوصول إلى واستخدام مواقع ”الكود العربيه لتقنيه المعلومات“. ⦁ استخدام المواقع أو الخدمات فقط لأغراضك الخاصة والداخلية. ⦁ أنك لن تقوم بنسخ أو أعاده إنتاج أو تنزيل أو أعاده نشر أو بيع أو توزيع أو بيع أي خدمات أو أي معلومات أو نصوص أو صور أو رسومات أو مقاطع فيديو أو صوت أو ملفات أو قواعد بيانات أو قوائم ..إلخ متاحاً علي أو من خلال المواقع (“محتوي المواقع”)، وأنك لن تقوم بنسخ أو إعادة إنتاج أو تنزيل أو تجميع أو استخدام (“محتوي المواقع”) بأي شكل آخر لأغراض تشغيل الأعمال التي تتنافس مع الكود العربيه لتقنيه المعلومات، أو بطريقه أخرى استغلال محتوي المواقع تجارياً. ⦁ عدم استخدام أي محتوي أو مواد على المواقع لأي غرض غير مسموح به صراحة في الشروط.

التسجيل واستخدام الحساب

⦁ يتعين عليك إنشاء حساب لدينا للاستفادة من خدماتنا في المواقع وأن تتعهد بتقديم معلومات كاملة وصحيحة ودقيقة من حيث الاسم ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني وغيرها من البيانات المطلوبة، وتكون مسئولاً عن مراجعة تلك المعلومات بشكل دوري بغرض تصحيحها أو تعديلها أو تحديثها كلما توفرت لديك معلومات جديدة بشأنها وتتحمل المسئولية الكاملة عن عدم موثوقية هذه البيانات أو أي خطأ فيها. ⦁ أنت المسئول عن المحافظة على المعلومات السرية الخاصة بحسابك. ⦁ أنت المسئول عن أي إفصاح للغير عن هذه المعلومات، كما أنك مسئول عن أي استخدام يقع من أي شخص تم الإفصاح له عن هذه المعلومات السرية. ⦁ لا يسمح لك بإنشاء أكثر من حساب في الموقع بنفس رقم الجوال أو البريد الالكتروني. ⦁ يحق لنا تجميد أو إلغاء الحسابات المخالفة دون أدنى مسؤولية إذا كان لدينا سبب للشك في أن المستخدم قام بالتسجيل في نفس الوقت أو التحكم في اثنين أو أكثر من الحسابات. ⦁ أنت توافق على أن جميع الأنشطة التي تحدث تحت حسابك أو إرسال رسائل البريد الكتروني باستخدام حساب بريدك الالكتروني أو إرسال الرسائل النصية القصيرة مصرحاً بها من قبلك. ⦁ أنت تتعهد بإبلاغنا فوراً عن اختراق أو سرقة أو اكتشاف أي استخدام غير قانوني لحسابك بالمواقع، وذلك حتى نستطيع اتخاذ الإجراءات التقنية اللازمة للمحافظة على الحساب. ⦁ يحق لنا وفقاً لتقديرنا الخاص، حظر أو إلغاء الحسابات التي تنتهك شروط المواقع دون الرجوع للمستخدم أو تنبيهه. ⦁ يقر المستخدم بالالتزام الفوري بهذه الشروط والأحكام، وكذلك أي شروط وأحكام فرعية مخصصة لكل خدمة.

الاستخدامات المحظورة

يحظر على جميع المستخدمين الآتي: ⦁ استخدام المواقع أو أي خدمة تقدم بطريقة غير قانونية أو احتيالية أو لخرق أي قوانين معمول بها أو اللوائح أو الأنظمة المحلية والدولية أو القواعد العرفية المطبقة، أو على النحو الذي نقدره. ⦁ استخدام المواقع أو الخدمة أو المحتوى بأي شكل من الأشكال -وفقاً لتقديرنا الخاص-بطريقة تتسبب في جرح سمعتنا أو العلامة التجارية الخاصة بنا. ⦁ استخدام المواقع للتعدي على أو انتهاك حقوق الملكية الفكرية المتعلقة بنا أو بالآخرين. ⦁ نشر أي محتوى أو رسائل تمس الذات الإلهية او الشخصيات المعتبرة أو تتسم بالتمييز العنصري، أو التمييز في الدين أو العرق أو السن أو الأصل القومي أو الإعاقة، أو تحتوي على سب وقذف أو ألفاظ نابية أو مضايقة أو سوء معاملة، أو تنافي تعاليم الدين الإسلامي، أو تُخل بالآداب العامة. ⦁ استخدام المواقع بقصد التحرش أو الإساءة أو الإهانة أو الأذى أو التشهير أو الاستهانة أو الترهيب أو الميول الجنسية. ⦁ نشر أي مواد تحتوي على فيروسات أو أي برامج أخرى ضارة أو أية شفرات خبيثة أو ملفات أو برامج حاسوبية أخرى مصممة للإضرار بالتشغيل العادي للخدمة (أو أي جزء منها) أو التدخل فيه أو تحديده، أو لأي برمجيات أو أجهزة حاسوبية أخرى. ⦁ جمع أو تعقب المعلومات الشخصية للآخرين؛ لأي غرض بذيء أو غير أخلاقي. ⦁ نشر الرسائل أو المراسلات الإلكترونية غير المرغوب فيها أو ما شابه ذلك. ⦁ انتحال شخصية أو جهة أخرى أو تقديم بيانات كاذبة أو التلاعب خلاف ذلك بالتظاهر بالتبعية لأي شخص أو جهة أخرى. ⦁ نشر أو بث أو إدخال أي مواد تحتوي على فيروسات أو أي برامج أخرى ضارة (Trojans، Worms، Logic Bombs، Time Bombs، Keystroke Loggers، Spyware، Adware) أو أية شفرات خبيثة أو ملفات أو برامج حاسوبية أخرى مصممة للإضرار بالتشغيل العادي للخدمة (أو أي جزء منها) أو التدخل فيه أو تحديده، أو لأي برمجيات أو أجهزة حاسوبية أخرى. ⦁ نحن نحتفظ بالحق في إنهاء استخدامك للخدمة في حال أي انتهاك أو قيامك بإحدى الاستخدامات المحظورة.

حدود المسئولية

⦁ أنت توافق صراحة على أنك تستخدم مواقع ”الكود العربيه لتقنيه المعلومات” على مسئوليتك الشخصية. ⦁ أنت توافق على عدم استخدام مواقع ” Arabian Code” أو أي خدمة تقدم من خلالها بطريقة غير قانونية أو احتيالية. ⦁ أنت توافق على تعويضنا عن أي خسائر أو أضرار ناتجة عن عدم الامتثال لهذه الشروط والأحكام أو بسبب قيامك بانتهاك هذه الشروط والأحكام، ويجب أن تتحمل تكاليف ونفقات الدعاوى المباشرة وغير المباشرة أياً كانت. ⦁ أنت المسئول عن أي محتوى يتسبب في أي ضرر أو إساءة أو ازعاج لأي شخص. ⦁ نحن نبذل كافة الجهود المعقولة لضمان أن جميع المعاملات تتم معالجتها في الوقت المناسب، ومع ذلك الكود العربيه لتقنيه المعلومات لا تلتزم فيما يتعلق بمقدار الوقت اللازم لإتمام معالجة أي معاملة معينة وأيضاً لن تكون مسؤولة عن أي خسارة مباشرة أو غير مباشرة ناجمة عن أي تأخير من هذا القبيل.

الإعفاء من المسئولية

⦁ نحن نقدم خدماتنا “كما هي” و “كما هو متاح”، دون أي تعهدات أو ضمانات من أي نوع، سواء صريحة أو ضمنية، تتعلق باستخدام مواقع ”الكود العربيه لتقنيه المعلومات” أو محتواها أو الخدمات المقدمة عليها. ⦁ تقع مسئولية استخدام المعلومات التي يتلقاها أو يتوصل إليها المستخدم من خلال المواقع أو الاعتماد عليها على عاتق كلاً من الأشخاص الذين يقدمونها والأشخاص الذين يستخدمونها. ⦁ نحن لا نقدم أي ضمانات بخلو المواقع أو الخوادم الخاصة بها أو الرسائل المُرسلة من الفيروسات أو غيرها من المكونات الضارة. ⦁ نحن لا نتحمل مسؤولية تجاهك أو أي شخص آخر نتيجة أي خسارة ناجمة عن أمر لا سيطرة لنا عليه، وهذا يتضمن تعطل المعدات الإلكترونية أو الميكانيكية أو خطوط الاتصالات (بما في ذلك الهاتف، والإنترنت)، أو الوصول غير المشروع، أو الرموز المخربة، أو السرقة، أو أخطاء التشغيل، أو الأحوال الجوية القاسية أو غير الاعتيادية (بما في ذلك الفيضانات، والزلازل، أو الكوارث الطبيعية بكافة أشكالها) أو في حالة الحرب. ⦁ نحن لا نتحمل المسؤولية -في جميع الأحوال -عن أي خسارة مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية ناتجة عن: ⦁ استخدام أو عدم القدرة على استخدام المواقع. ⦁ الإفصاح عن اسم المستخدم الخاص و/أو كلمة المرور. ⦁ أي خطأ أو إهمال أو عدم دقة المواقع و/ أو محتواها. ⦁ نحن لا نضمن أو نلتزم بعدم توقف المواقع مؤقتاً بسبب أي عطل أو خلوه من المشاكل أو الأخطاء.

بعض القيود

تخضع الحقوق الممنوحة لك في هذه الاتفاقية للقيود التالية: ⦁ لا يجوز لك ترخيص أو بيع أو تأجير أو نقل أو تخصيص أو توزيع أو استضافة أو استغلال للخدمة أو أي موقع آخر. ⦁ لا يجوز لك تعديل أو ترجمة أو تكييف أو دمج أو اجراء أعمال مشتقة لأي جزء من المواقع أو تفكيكه، باستثناء ما إذا كانت القيود السالفة الذكر محظورة صراحة بموجب القانون المعمول به؛ ⦁ لا يجوز لك الوصول إلى الخدمة أو المواقع من أجل انشاء خدمات أو مواقع مماثلة أو منافسة؛ ⦁ باستثناء ما هو منصوص عليه صراحة في هذه الوثيقة، لا يجوز نسخ أي جزء من المواقع، أو إعادة إنتاجه، أو توزيعه، أو إعادة نشره، أو تنزيله، أو عرضه، أو إرساله أو نقله بأي شكل من الاشكال أو بأي وسيلة. ⦁ لا يجوز لك إزالة أو إتلاف أي إشعارات بحقوق التأليف والنشر أو علامات الملكية الأخرى الواردة في أي موقع.

التعاملات المالية

وسائل الدفع

نحن في الكود العربيه لتقنيه المعلومات نوفّر حلول الدفع الأمثل المستخدمة داخل المملكة العربية السعودية لتقدم أفضل تجربة مضمونة ومرنة في الدفع لراحة العملاء وتشمل: ⦁ VISA ⦁ MASTERCARD ⦁ DISCOVER ⦁ AMERICAN EXPRESS

حقوق الملكية الفكرية

⦁ تعتبر الكود العربيه لتقنيه المعلومات هي المالك الوحيد أو المرخَّص لها قانوناً بجميع الحقوق والمصالح في المواقع ومحتوى المواقع. ⦁ تجسد المواقع ومحتوى المواقع الأسرار التجارية وغيرها من حقوق الملكية الفكرية المحمية بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر العالمية. ⦁ يجب أن تظل جميع عناوين وملكية وحقوق الملكية الفكرية في المواقع ومحتوى المواقع مع الكود العربيه لتقنيه المعلومات أو الشركات التابعة لها. ⦁ لا يجوز لك تعديل النسخ الورقية أو الرقمية لأي مواد قمت بطباعتها أو تنزيلها بأي شكل من الاشكال، ويجب الاعتراف دائماً بوضعنا كمؤلفين للمحتوي على مواقعنا. ⦁ يجب عليك عدم استخدام أي جزء من المحتوي على مواقعنا لأغراض تجارية دون الحصول على ترخيص منا للقيام بذلك أو المرخصين لدينا. ⦁ إذا قمت بطباعة أو نسخ أو تنزيل أي جزء من مواقعنا بما يخالف شروط الاستخدام هذه، فسوف يتوقف حقك في استخدام مواقعنا على الفور ويجب عليك أو حسب تقديرنا إعادة أو اتلاف أي نسخ من المواد التي قمت بإجرائها.

العلامات التجارية

⦁ كافة الشعارات المرتبطة بالمواقع والصور ورؤوس الصفحات وأيقونات الأزرار والرموز والبرمجيات والتصاميم والجرافكس والنصوص والأسماء الخدمية هي علامات وتصميمات تجارية خاصة الكود العربيه لتقنيه المعلومات. ويحظر إعادة إنتاجها أو توزيعها في أي وسيلة إعلامية أو إعلانية دون إذن كتابي منا.

الدعاية والإعلان

⦁ اشتراكك بمواقع ”الكود العربيه لتقنيه المعلومات” يخولك أتوماتيكياً استقبال رسائل وعروض خاصة ودعائية ونشرات بريدية أو رسائل نصية من المواقع، يتم استخدام هذه الرسائل لإعلامك وتنبيهك بأي تغييرات أو مميزات أو أنشطة جديدة تضاف إلى المواقع نرى أنها قد تهمك. إن قررت في أي وقت عدم رغبتك في تلقي رسائل ترويجية، يمكنك تعطيل تلقي هذه الرسائل عن طريق مراسلتنا، ولكن في هذه الحالة لا نضمن تمتعك بخدماتنا بالشكل الكامل.

الروابط الخارجية

⦁ Arabian Codeغير مسؤولة عن نوعية أو محتوى أو طبيعة أو دقة أي موقع أو رابط آخر يمكن الوصول إليه من خلال أي رابط على مواقع ”الكود العربيه لتقنيه المعلومات” أو المواقع المرتبطة بها سواء بطريقة مباشرة أو غير مباشرة. وحيث أن هذه المواقع لا تخضع لرقابتنا، فإننا غير مسؤولون عن محتويات أي موقع أو رابط آخر مرتبط بمواقع ”الكود العربيه لتقنيه المعلومات” أو أي رابط في أي موقع أو رابط ذات صلة به، أو أي صفحة استعراض أو أي تغييرات وتحديثات تخضع لها هذه المواقع. يرجى التوجه لمسؤول الموقع الخارجي مباشرة عند حدوث أي مشكلة بشأن الرابط.

القوة القاهرة:

⦁ نحن لا نتحمل -تحت أي ظرف من الظروف-المسؤولية عن أي تأخير أو فشل للمحتوي أو الخدمات المقدمة من خلال المواقع الناتجة بشكل مباشر أو غير مباشر عن أعمال الطبيعة أو القوي أو الأسباب التي تتجاوز سيطرتنا المعقولة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، فشل الإنترنت، والكمبيوتر، والاتصالات أو أي فشل آخر في المعدات، وانقطاع التيار الكهربائي، والكوارث الطبيعية.

القابلية

⦁ لا يؤثر بطلان أو عدم قابلية تنفيذ أي بند من أحكام هذه الاتفاقية على صلاحية أو إنفاذ أي حكم آخر. ويعتبر أي بند غير صالح أو غير قابل للتنفيذ مقطوعاً من هذه الاتفاقية إلى حد عدم صلاحيته أو عدم قابليته للتنفيذ، ويجب تفسير هذه الاتفاقية وتنفيذها كما لو أن الاتفاقية لم تتضمن هذا البند الخاص إلى حد عدم صلاحيته أو عدم قابليته للتنفيذ. ⦁ إذا وجدت محكمة مختصة أي شرط أو بند في هذه الاتفاقية غير صالح أو غير قانوني أو غير قابل للتنفيذ، فإن ذلك لا يؤثر على الشروط الأخرى أو البنود الواردة في هذه الاتفاقية أو كلها، ولكن يجب أن يكون هذا الشرط أو الحكم معدل بالقدر اللازم في رأي المحكمة لجعل مثل هذه الشرط أو البند قابلاً للإنفاذ، وتفسر حقوق والتزامات الطرفين وتطبق وفقاً لذلك، مع الحفاظ على أقصى حد مسموح به لنوايا واتفاقات الأطراف الواردة هنا.

التعديلات

⦁ يحق لنا في أي وقت إجراء أي تعديلات أو تحسينات أو تغييرات نراها ضرورية على مواقع ” الكود العربيه لتقنيه المعلومات” لزيادة فاعليتها، ويلتزم المستخدم بأي توجيهات أو تعليمات تقدمها المواقع إليه في هذا الخصوص. ⦁ نحن نحتفظ بالحق في أي وقت ووفقاً لتقديرنا المطلق بمراجعة شروط الاستخدام هذه “الشروط والأحكام” عن طريق تعديل أو تغيير أي أو كل من هذه الشروط. ويتعين عليك في كل مرة ترغب في استخدام مواقع ” Arabian Code” مراجعة شروط الاستخدام هذه بصفة دورية وللتأكد من فهمك للشروط التي تنطبق في ذلك الوقت، ويعتبر استمرارك في استخدام مواقع ”الكود العربيه لتقنيه المعلومات” بمثابة موافقة منك على الشروط والأحكام المطبقة في وقت استخدامك للمواقع.

التعويض

⦁ أنت توافق على الدفاع عنا وتعويضنا وعدم المساس بأطراف ”الكود العربيه لتقنيه المعلومات” فيما يتعلق بالمسؤوليات والأضرار والخسائر والمصروفات من أي نوع (بما فيها الرسوم القانونية والتكاليف المعقولة) ذات الصلة أو الناشئة عن أو المرتبطة بطريقة أو بأخرى بأي مما يلي: ⦁ وصولك إلى أو استعمالك لخدماتنا بما في ذلك المعلومات المتوفرة بموجب هذه الخدمة؛ أو ⦁ قيامك بخرق أو محاولة خرق شروطنا؛ أو ⦁ أي تزييف يأتي من جانبك. ⦁ يجب أن تقر بموافقتك على التعاون الكامل بالطريقة التي نحددها للدفاع عن أو تسوية أي ادعاء.

الإنهاء

⦁ الإنهاء من قبل الكود العربيه لتقنيه المعلومات: نحن نحتفظ بالحق، ووفقاً لتقديرنا الخاص، في إنهاء أو تقييد أو إيقاف أي مستخدم من الوصول إلى المواقع أو استخدامها بدون إشعار ولأي سبب كان وبدون إبداء أي سبب، أو أي سلوك قد تعتبره إدارة مجموعة الكود العربيه لتقنيه المعلومات غير قانوني أو ضار بالآخرين، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، إذا كنا نعتقد لأسباب معقولة بأنك انتهكت سياسة الاستخدام أو أي سياسة أخرى ذات صلة، أو أنك تشكل خطراً أو تعرضنا لمخاطر قانونية محتملة. ⦁ الإنهاء من قبلك: في حال لم تكن راضياً عن مواقع ”الكود العربيه لتقنيه المعلومات“، نرجو أن تخبرنا بذلك من خلال إرسال رسالة إلكترونية لنا على العنوان التالي …………………………….. الحل المتوفر لك هو التوقف عن استخدام المواقع.

مجمل الاتفاق

⦁ تمثل شروط الاستخدام وأية سياسات أو قواعد تشغيل نُشرت من قبلنا على هذه المواقع أو فيما يتعلق بالخدمات الاتفاق والتفاهم الكامل بينك كمستخدم وبين مجموعة الكود العربيه لتقنيه المعلومات والتي تحكم استخدامك للخدمة وتحل محل أية اتفاقيات سابقة فيما يتعلق بموضوع هذه الاتفاقية، سواء مكتوبة أو شفوية. ⦁ في حال لم نتمكن من تطبيق أي حق أو مادة من شروط الخدمة هذه فإن هذا لا يعد تنازلاً منا عنها. ⦁ في حال اعتبار أي بند من أحكام هذه الاتفاقية غير قانوني أو غير صالح أو غير قابل للتنفيذ، سواء كليًّا أو جزئيًّا، بموجب أي قانون، فلا يعد هذا الحكم أو جزء منه، وفق الحدود التي لا يعتبر هذا الحكم أو جزء منه يشكل جزءاً من هذه الاتفاقية، دون أن تتأثر قانونية وسريان وقابلية تنفيذ الأحكام الأخرى الواردة في هذه الاتفاقية.

القانون المعمول به وحل النزاعات

⦁ يحكم هذه الاتفاقية “الشروط والأحكام” وأي نزاعات أو مطالبات أو خلافات تنشأ عنها أو تتعلق بأي انتهاك لها أو إنهائها أو تنفيذها أو تفسيرها أو صلاحيتها أو استخدام المواقع أو الخدمات، للقوانين والأنظمة المعمول بها والسارية المفعول داخل المملكة العربية السعودية.

لغة الاتفاقية

⦁ تعتبر اللغة العربية هي اللغة المعتمدة في صياغة شروط وأحكام هذه الاتفاقية. في حال وجود أي تعارض بين الاتفاقية باللغة العربية واللغة الانجليزية تُقدم النسخة العربية عليها.