نظام قاعات الافراح والاحتفالات

يوفر نظام إدارة القاعة حلاً شاملاً لمرافق الحفلات للشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة. نظامنا هو برنامج سهل الاستخدام لجدولة الحفلات وإدارة الأحداث. إنه مثالي لمرافق المؤتمرات والاجتماعات ، وحفلات الاستقبال في مراكز المؤتمرات أو أي مرافق أخرى تتطلب إدارة الأحداث والعقود. يوفر حلاً كاملاً للحجز والتخطيط لحدث يمكن تخصيصه بسهولة لمرافق الحفلات التي تناسب احتياجاتك الخاصة.

يوفر حلنا وصولاً كاملاً إلى المالك حيث يمكنه التحقق من الحجوزات والمصروفات بنطاق زمني وبيانات الموظف والعميل والرواتب وكمية الطعام وما إلى ذلك. المدير باستخدام بيانات اعتماده على سبيل المثال تسجيل الدخول ، يمكن لكلمة المرور التحقق من الحجوزات وحجزها وإلغاءها أيضًا.

الفواتير الالكترونيه
وفاتورة ضريبه مبسطه
برمز الاستجابة السريعة (QR Code)

الميزات

إدارة الطلبات المخصصة

إدارة الحجز

إدارة التقويم

إدارة الموظفين

إدارة تفاصيل الضيف

إدارة الدفع

التكامل

الحسابات الدفع

نظام المواعيد

الإدارة النقدية

الحسابات القبض

إصدار الفواتير

ضريبة القيمة المضافة

امتيازات المستخدمين

لوحة التحكم

التقارير

طوِّر علاقات قوية مع ضيوفك

ستزيد عملية الانسيابية من سعادة ضيفك. من المحتمل أن يعني برنامج إدارة القاعة زيادة مستوى الاحتفاظ بالنزلاء والموظفين.

تقارير يومية دقيقة

ستتمكّن فرق إدارة القاعة والشؤون المالية والإيرادات من الوصول إلى تقارير أرباح يومية دقيقة. وفي الوقت نفسه ، ستساعدك تقارير العمليات والتسويق أنت وفريقك على اتخاذ قرارات موثوقة تعتمد على البيانات عبر عملك.

منع الحجوزات المزدوجة والأخطاء اليدوية

أنظمة برمجيات إدارة القاعة مبرمجة لتجنب الحجوزات المزدوجة والحجوزات الزائدة. تساعد أتمتة المهام أيضًا في منع الأخطاء عندما يقوم موظفو مكتب الاستقبال بإدخال بيانات العميل المهمة مثل الاسم وتفاصيل جواز السفر وأرقام البطاقات.