نظام إدارة التجارة

نظام إدارة الجمعيات الخيرية هو برنامج يساعدك على إدارة علاقات العملاء والمتبرعين من خلال تتبع تفاعلهم مع مؤسستك الخيرية. يعد برنامج CRM في أبسط أشكاله قاعدة بيانات لمعلومات الاتصال الحديثة. من خلال الاستفادة من هذه البيانات بطرق ذكية ، يصبح النظام أكثر من ذلك بكثير. نظام جمع وإدارة تبرعات كامل متعدد المواقع ومتعدد القنوات ومتعدد المستخدمين للمؤسسات الخيرية.

الميزات

مراقبة الموظف

إدارة السجلات

المحاسبة

بيان الميزانية

السنة المالية

الإدارة النقدية

ادارة المخزون

الدعم

إدارة تتابع الأعمال

العملاء

التكامل

إصدار الفواتير

ضريبة القيمة المضافة

امتيازات المستخدمين

لوحة التحكم

التقارير

تسريع دورات المبيعات

تهدف برامج التجارة إلى تحسين توزيع المنتجات لكل من تجار التجزئة والعملاء. يساعد حلنا في حساب بيانات الأسعار ، والمعلومات الترويجية والترويجية ، وتقديم الطلبات والمرتجعات ، والتواصل في الوقت الفعلي مع المكتب.

تقليل تكاليف التشغيل

يقلل برنامج التجارة من الوقت اللازم لإدخال البيانات ، بحيث يمكن لتجار التجزئة قضاء المزيد من الوقت في تحليل الأعمال التجارية تعرض حلولنا معلومات ميدانية حية وتسمح بإنشاء أنواع مختلفة من التقارير في الوقت الفعلي مع معلومات عن المستخدم والعميل والزيارة والمهمة والنظام والتوقيت ومعلومات الموقع لتحديد مجالات تحسين الأعمال بسرعة.

إدارة مركزية للعملاء

برنامج تجارة التجزئة سوف تكون قادرًا على تحسين المحصلة النهائية لفريق التسويق الخاص بك عن طريق تقليل وقت سفرهم إلى المواعيد وتخطيط الطرق والوصول إلى المعلومات وتوفير بيانات العملاء.