نظام تخزين الملفات

يسهل برنامج تخزين الملفات تخزين البيانات والمعلومات غير المهيكلة على مستوى الملف. تنظم هذه الأدوات المعلومات بتنسيقات منطقية محددة من خلال المجلدات ومسارات الوصول. تدعم أنظمة تخزين الملفات التحديثات الموضعية وتخزين البيانات الوصفية لنظام الملفات. تساعد أدوات التخزين على تنظيم البيانات. قم بتبسيط البيانات غير المهيكلة بمصدر بيانات موثوق به ، ومجموعة واحدة من البيانات لإدارتها في نظام ملفات مرن تلقائيًا ، وسياسة أمان واحدة وطريقة عرض واحدة لنظام الملفات بأكمله.

الميزات

أتمتة النقل

ملف التخزين

تبادل الأصول

إدارة الملفات

ترحيل البيانات

تسليم البيانات

يتعاون

لوحة التحكم

قفل المستند

يمكن للمستخدمين الذين منحوا الآخرين حق الوصول إلى مستنداتهم قفل المستندات مؤقتًا للتأكد من أنهم الوحيدون القادرون على تحرير هذه الملفات. يؤدي القيام بذلك إلى منع إنشاء إصدارات متضاربة من المستندات أو الكتابة فوق التغييرات التي قام بها مستخدمون آخرون. بمجرد اكتمال التحرير ، يمكن إلغاء قفل الملفات مرة أخرى.

تاريخ النسخة

عند تحميل نسخة جديدة من الملف ، لا يتم حذف الإصدار السابق ، بل يتم حفظه بحيث يمكن استعادته في أي وقت. يحتوي سجل الإصدارات أيضًا على الوقت الذي تم فيه إنشاء الإصدار والمستخدم الذي قام بإنشائه.

مزامنة البيانات

توفير النسخ الاحتياطي السريع والنسخ المتماثل لمستودعات البيانات الضخمة التي تتكون إما من ملايين الملفات الفردية الصغيرة أو مجموعات البيانات الكبيرة جدًا.