نظام إدارة العقارات

يوفر برنامج إدارة العقارات تصويراً سهل الاستخدام يمكن الوصول إليه رقمياً لبيانات الاستخدام والإشغال في جميع منشآتك الحالية، بما في ذلك المساحات والأصول والأشخاص. وفي ظل وجود كل هذه المعلومات في مكان واحد يمكنك إدارة الأصول المملوكة والمستأجرة والتخطيط للمستقبل.

يطلق هذا النظام البرمجي للعقارات العنان لإمكانية توفير التكاليف وتحقيق الإيرادات، حيث يساعدك على القضاء على أوجه القصور في عملياتك الحالية وكشف فرص تأجير أو بيع أو دمج الأصول العقارية والمنشآت غير المستخدمة.

الفواتير الالكترونيه
وفاتورة ضريبه مبسطه
برمز الاستجابة السريعة (QR Code)

الميزات

العقود

إدارة المستأجرين

التسعير

إدارة الإيجارات

إدارة البيع

المحاسبة

الحسابات الدفع

الحسابات القبض

إعداد الميزانيات

الإدارة المتميزة

الأرباح والخسائر

إصدار الفواتير

ضريبة القيمة المضافة

امتيازات المستخدمين

لوحة التحكم

التقارير

التحليلات وإعداد التقارير

احصل على تقارير مباشرة بسهولة وقم بإجراء تحليلات متعمقة للمعلومات السابقة والحالية والمستقبلية مثل تاريخ التكاليف واتجاهات سجل الأعمال

تأمين البيانات الحساسة

يحتوي النظام على خاصية منع إمكانية الوصول للبيانات إلا من قبلك أو من قبل أعضاء فريقك المالي المصرح لهم. وبالإضافة إلى ذلك تقتصر إمكانية وصولهم على ما تتطلبه مهامهم فقط.

التواصل بسهولة مع الأطراف المعنية

يسهل عليك وعلى فريقك المالي التنسيق مع العملاء والبنوك وجميع الأطراف المعنية. إن توثيق وفحص الحسابات، والبيانات والأرصدة المصرفية، ومراقبة وإدارة الائتمان، وتتبع المدفوعات وتواريخ الاستحقاق مع الموردين والعملاء جميعها عوامل أساسية في الإدارة المحاسبية الصحيحة.