تصميم وتطوير المواقع الإلكترونية

ادعم نشاطك التجاري بموقع ويب مصمم خصيصاً وفقاً لاحتياجاتك.

­ تصميم متجاوب تماماً للموقع

­ يدعم اللغتين العربية والإنجليزية

­ مصمم لتحقيق أفضل أداء ممكن

­ مصم خصيصاً ليلبي احتياجاتك

­ بناء متجرك على الإنترنت

­ دعم فني لمدة عام

تصميم وتطوير المواقع الإلكترونية

 نقدم أفضل خدمات تصميم وتطوير مواقع الويب المميزه. لدينا فريق من الخبراء المتمرسين يستخدم أحدث التقنيات للعناية بالأنشطة التجاريه لعملائنا بأمان تام. ونقدم خدمات يتم تكييفها حسب متطلبات العملاء.

نقوم أولاً بفهم طبيعة نشاطك التجاري، ثم نقدم بناءً على ذلك خدمات تصميم وتطوير مواقع الويب الملائمة. 

ومن أجل تقليل عبء الأعمال في نشاطك التجاري فإننا نقدم أيضاً العديد من البرمجيات المخصصة وفقاً للاحتياجات.

يركز فريقنا على إنشاء تصميم تفاعلي للمواقع الإلكترونية وتطوير تطبيقات ويب مخصصة وفقاً للاحتياج. لدينا كفريق القدرة على تقديم خدمات متعددة التخصصات في مجال التكنولوجيا.

نشاطك التجاري الإلكتروني..!!

نقدم حلولاً متكاملة للتجارة الإلكترونية من خلال إنشاء مواقع متقنة ومتميزه تلبي احتياجات نشاطك التجاري الاداري والصناعي وتحقيق أقصى فعالية ممكنة بأقل تكلفة. إننا نتبع نهجاً نظامياً ونطبق أحدث التكنولوجيات لبناء مواقع ويب سهلة الاستخدام.

فريقنا متخصص في تطوير حلول ويب عالية الجودة آمنة ومضمونة للتجارة الإلكترونية، حيث نقدم خدمات الانتقال من ماجنتو 1 إلى ماجنتو 2، كما أننا بارعون في تطوير هذه الحلول على منصات التجارة الإلكترونية مفتوحة المصدر مثل ووكومرس وشوبيفاي أيضاً.

نركز على تطوير مواقع التجارة الإلكترونية، بحيث تتضمن المكونات المهمة مثل إضافة بوابات الدفع، وتتبع الطلبات، وإدارة المخزون، وإنشاء قاعدة دعم عملاء قوية لخدمة عملائك والعناية بهم.

احصل على عرض أسعار مجاني لهذه الخدمة