نظام إدارة المشاريع

يساعد برنامج إدارة المشاريع مديري المشاريع وفرق العمل تلبية متطلبات العملاء وإدارة الوقت والميزانية ومعالجة القيود والصعوبات.

يتكامل مع العديد من الأدوات التي تمكن الفرق من إدارة مشاريعها ومنتجاتها من البداية وحتى النهاية.

تم بناء هذا النظام ليناسب كل عضو في الفريق التقني الخاص ومساعدتهم في التخطيط والمتابعة والتنفيذ.

استخدم مساراً غير تقليدي للعمل أو أنشئ مساراً يناسب الطريقة التي يعمل بها فريقك.يساعدك في إدارة المشاريع من البداية إلى النهاية.

إنه حل متكامل لإدارة المشاريع للأفراد والفرق والمؤسسات التي تحتاج إلى مراقبة وتنظيم سير الأعمال المهمة بدقة وعدم ترك أي شيء للصدفة. ويوفر الأدوات اللازمة لجعل المشاريع تسير وفق المخطط الزمني المحدد وفي حدود الميزانية الموضوعة مع إمكانية تتبع الوقت والنفقات.

ويمكن للمستخدمين البقاء على اطلاع تام بتفاصيل مشاريعهم بسهولة من خلال لوحة متابعة المشروع التي تقدم معلومات وتفاصيل فورية مع رسوم بيانية دقيقة وملونة.

كما يمكن لهم استخدام مخططات (غانت) لاستعراض أوجه تعقيد المشروع والتقدم المحرز فيه لكي يتمكنوا من الوصول لقرارات مستنيرة واتخاذ الإجراءات اللازمة.

الفواتير الالكترونيه
وفاتورة ضريبه مبسطه
برمز الاستجابة السريعة (QR Code)

الميزات

لوحة متابعة

التعاون بين الفرق

إدارة المشاريع

إدارة المخاطر

الجدولة الزمنية

إدارة العملاء

حساب التكاليف

إدارة الموردين

إعداد الميزانيات

الإدارة المتميزة

حساب الأرباح والخسائر

إعداد الفواتير

مسارات عمل قابلة للتخصيص

امتيازات المستخدمين

لوحة التحكم

التقارير

تخطيط وتنفيذ ومتابعة المشاريع بمختلف أحجامها

قم بتوزيع المهام بسهولة على فريقك وتحديد الأولويات بناءً على الأكثر أهمية. ضع المخطط الزمني للمشروع والإنجازات المرحلية والتبعيات، وتمتع بإمكانية إدارة كافة مهام وأعمال فريقك في مكان واحد.

تأمين البيانات الحساسة

يحتوي هذا النظام على خاصية منع إمكانية الوصول للبيانات إلا من قبلك أو من قبل أعضاء فريقك المالي المصرح لهم. وبالإضافة إلى ذلك تقتصر إمكانية وصولهم على ما تتطلبه مهامهم فقط.

النظام الذي سيحب فريقك استخدامه ويستمتع به

حقق التعاون السلس والتام بين جميع الفرق والأقسام للحصول على رؤية حقيقية للتقدم المُحرز في الأعمال. وأبق الجميع على توافق باستخدام هذا النظام الذي سيستمتعون باستخدامه لضمان تنفيذ المهام بسلاسة أكبر.