نظام إدارة التدريب

برامج التدريب تتمحور حول المتعلم. يوفر برنامج التدريب واجهة تفاعلية تشرك المشارك لتحسين منحنى التعلم. يساعدك البرنامج على مراقبة تقدمك دون متاعب التقارير الورقية وجداول البيانات المخيفة. يساعد هذا النظام في إدارة متطلبات التدريب وربطها بالوظيفة أو المهمة أو الديموغرافية. نظرًا لتعيين موظفين جدد أو تغيير وظائف الموظفين الحاليين ، يحدد النظام تلقائيًا الدورات التدريبية ومستويات المهارات المطلوبة.

تدار الدورات بأحدث المواد ، وتضمن الاستبيانات للحاضرين تلقي أحدث المعلومات وتقييمها بشكل مناسب.

يسمح لك برنامج التدريب بإنشاء دورات تعليم إلكتروني أو على الأقل تحميلها ، وتخصيص محتوى تدريب للأفراد أو مجموعات من الموظفين ، وتتبع أداء المتعلمين ، وتقييم النتائج.

الفواتير الالكترونيه
وفاتورة ضريبه مبسطه
برمز الاستجابة السريعة (QR Code)

الميزات

الشهادات

التسجيل عبر الإنترنت

المحاسبة

إدارة علاقات العملاء

إدارة الدورة

إدارة المدفوعات

العملاء

إدارة البرامج

إدارة سير الأعمال

إدارة النزلاء

إدارة الحجز

إصدار الفواتير

ضريبة القيمة المضافة

امتيازات المستخدمين

لوحة التحكم

التقارير

جدولة الاجتماعات والأحداث

يمكن استخدام أدوات الجدولة وتقويمات التدريب لأكثر من مجرد جلسات تدريبية. يمكنك جدولة اجتماعات الفيديو والندوات وحتى الأحداث التشاركية ، مثل المتحدثين الضيوف ، ومنح كل فرد في المكتب ساعة راحة للمشاهدة.

التقييمات

يساعد في إدارة جدول الاختبارات والتقييمات بما في ذلك الاختبارات الكتابية واختبارات الاختيار من متعدد وحتى جلسات التعلم المختلطة. بمجرد اكتمال التقييمات ، يمكنك تشغيل التحليلات على بيانات الأداء وتحسين إدارة المهام. التقييمات المنتظمة تعني مؤشرات منتظمة لما ينجح وما لا ينجح ، مما يسمح لك بتعديل البرامج والمبادرات الداخلية بشكل فعال.

وفر المال

يجب أن يكون النظام الوحيد الذي سيتعامل مع كل ما تحتاج شركتك للقلق بشأنه أرخص من استخدام أنظمة فردية متعددة لتغطية جوانب مختلفة من عملك. بدلاً من الدفع مقابل برنامج منفصل لإدارة الدورات التدريبية وأنظمة إعداد التقارير والأنظمة المالية وأنظمة المبيعات وما إلى ذلك ، فأنت تدفع فقط مقابل نظام واحد.