نظام التتبع GPS

يوفر برنامج تتبع نظام تحديد المواقع العالمي خدمة سريعة ودقيقة وسلسة ويضمن الكفاءة التشغيلية. سيساعدك على إدارة الأصول الخاصة بك في الميدان ومراقبتها بكفاءة. سيمكنك من الحصول على فهم كامل والبقاء على اطلاع بالعمليات اليومية لسيارتك ، مما يساعدك على تقليل التكاليف ، والبقاء في صدارة صيانة السيارة وتعزيز الكفاءة الإجمالية للعمليات. من خلال إحصاءات الوقود والصيانة ، ستتمكن من مراقبة المركبات والسائقين غير الفعالين حتى تتمكن من تحسين عمليات الأسطول. يساعدك برنامجنا على تطوير ثقافة سلامة استباقية ، ومراقبة مقاييس الأسطول الرئيسية ، وتقديم رؤى قابلة للتنفيذ لتعزيز سلامة سائق الأسطول وأدائه.

الفواتير الالكترونيه
وفاتورة ضريبه مبسطه
برمز الاستجابة السريعة (QR Code)

الميزات

موقع GPS

روتين السائق الأمثل

تتبع الوقت الحقيقي

جيوفينسينج

الرسائل القصيرة الآلية

إدارة النقل

مراقبة المركبات

إدارة تتابع الأعمال

مراقبة الوقود

لوحة التحكم

امتيازات المستخدمين

إعداد التقارير

تقليل تكاليف الوقود

سيقلل برنامجنا من مقدار الأموال التي يتم إنفاقها على الوقود من خلال القضاء على تباطؤ السيارة ، وسرعة السائق ، وأي استخدام غير مصرح به ، ويمنح مديري الأساطيل القدرة على تحسين طرق القيادة.

تحسين السلامة

لن يكون السائقون أكثر مسؤولية فقط لأنهم على دراية بمراقبة نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ، ولكن مديري الأسطول سيعرفون بالضبط مكان وجود السيارة إذا كانت تتطلب أي مساعدة. سواء كان محركًا معطلاً أو أي حالة طوارئ ، يمكن لمديري الأساطيل إرسال المساعدة على الطريق لمساعدة سائقهم.

انخفاض تكاليف التشغيل

يتيح استخدام برنامج تتبع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) لمديري الأساطيل معرفة من يسلك طرقًا غير فعالة أو يستخدم مركبة لأغراض غير مصرح بها. فهو لن يحل مشاكل الطريق فحسب ، بل يوفر قراءة دقيقة للساعات التي يدعي السائقون أنهم عملوا فيها.