نظام ادارة الصالة الرياضية

توفر أنظمة إدارة الصالة الرياضية لشركات اللياقة البدنية الوظائف اللازمة لإدارة الجداول الزمنية والعضويات والمرافق. تتضمن قدرات أنظمة إدارة الصالة الرياضية تخزين معلومات الأعضاء في قاعدة بيانات ، وإدارة السجلات المالية ، وجدولة الفصول ، ومرافق الحجز. يمكن استخدام أنظمة إدارة الصالة الرياضية من قبل المنظمات في مجموعة متنوعة من المؤسسات والشركات التي تركز على اللياقة البدنية. وتشمل هذه النوادي الرياضية ومناطق المتنزهات. نظام ادارة الصالة الرياضية حل الكل في واحد لعملك! يوفر ميزات المجدول لجميع المواعيد والفصول الدراسية ومعالجة التاجر وكشوف المرتبات وإدارة السمعة وإعداد التقارير القوية وبرامج المكافآت.

الفواتير الالكترونيه
وفاتورة ضريبه مبسطه
برمز الاستجابة السريعة (QR Code)

الميزات

لوحة تحكم مبسطة

التكامل

إدارة الموظفين

الإدارة الإدارية

الحضور

الإدارة النقدية

إدارة المتدربين

إصدار الفواتير

ضريبة القيمة المضافة

لوحة التحكم

امتيازات المستخدمين

إعداد التقارير

دعم اتخاذ القرار

تتضمن أنظمة إدارة الصالة الرياضية إرشادات في تحديد قرارات العمل. يرتبط هذا بخفض التكلفة ، حيث يمكنك استخدام البيانات من البرنامج لاتخاذ قرارات مستنيرة وتنفيذ هذه القرارات مباشرة داخل ميزات البرنامج.

سهل لمشغلي الصالة الرياضية

يمكنك الآن منح المنشآت رؤية أكثر اكتمالاً لعملائها ، مما سيؤدي إلى المزيد من العملاء على المدى الطويل. يسهل البرنامج على مشغلي الصالة الرياضية إنشاء الفواتير وتتبع المبيعات وجدولة العملاء داخل منشآتهم.

إدارة المدفوعات

يسمح لك برنامجنا بإعداد معالجة الدفع المباشر حتى لا يضطر عملاؤك إلى مغادرة مكاتبهم أو مساكنهم. لا يزال بإمكانهم الدفع لك باستخدام بطاقات الائتمان أو الشيكات الإلكترونية عن طريق الوصول إلى برنامجك.