نظام إدارة تحصيل القروض

تم تصميم نظام إدارة القروض لتعزيز الإنتاجية التشغيلية وتقديم تجربة خدمة العملاء المثالية لمؤسسات التمويل الأصغر. تم تصميم حلنا القوي والقابل للتطوير بهدف توفير بنية تحتية تقنية سلسة وعالية التأثير لعملك لتنتشر عبر مناطق جغرافية مختلفة. يبسط نظام إدارة القروض التحديات التي سيواجهها عملك أثناء نموه. يبسط النظام العملية بكفاءة من خلال تقديم وحدات قابلة للتكوين بسهولة لجميع أنواع القروض. يساعد النظام في تحسين الإنتاجية مما يتيح لك إدارة عملائك في مواقع متعددة من خلال منصة واحدة. كما أنه يبسط عمليات صنع القرار وإدارة القروض.

الفواتير الالكترونيه
وفاتورة ضريبه مبسطه
برمز الاستجابة السريعة (QR Code)

الميزات

جداول الدفع

إدارة الوثائق

تحليلات

إدارة القروض

إدارة الموظفين

الإدارة النقدية

إدارة الجدول

موقع GPS

ضريبة القيمة المضافة

امتيازات المستخدمين

لوحة التحكم

التقارير

تقليل أخطاء الحساب

يتم إدارة الأخطاء التي يمكن أن تكون مكلفة للأعمال التجارية بدقة من خلال البرنامج. بقدر ما قد يكون فريقك مؤهلاً ، يمكن أن يحدث الخطأ البشري في العديد من المتغيرات.

وفر وقت فريقك

يعمل برنامج إدارة القروض على تبسيط العديد من جوانب العمل اليومي مما يسمح لفريقك بتركيز جهودهم وطاقتهم على ما هو مهم حقًا وفي النهاية يكونون قادرين على التخلص من المهام ذات القيمة الأقل والتي تستغرق وقتًا طويلاً.

تحسين الإيرادات

سيساعد حلنا في تتبع القروض غير المسددة بدقة ، وتحديد المخاطر ، وإدارة المواقف غير العادية بسرعة ، مع السماح لفريقك بالعمل بكفاءة أكبر ، وزيادة الإيرادات بشكل طبيعي.