نظام إدارة الفنادق

نظام إدارة الفنادق هو برنامج لإدارة الحجوزات مزود بأدوات لإدارة سير الأعمال وأتمتتها. يمنح الحل الذي نقدمه القدرة للأنشطة التجارية على تسجيل الحجوزات وإدارتها، وإعداد تقارير دقيقة، وتنظيم الحجوزات، وتسيير الأعمال بسهولة أكبر.

يساعد نظام إدارة الفنادق على أتمتة كل الجوانب الرئيسية في إدارة الفندق مع دعم كافة أحجام الفنادق والمنتجعات وغرف الاستقبال وبيوت الشباب والشقق. وقد تم تصميم الحل الذي نقدمه لمساعدة الفنادق ذات الأحجام والأنواع المختلفة في التعامل مع عملياتها اليومية، ويتيح لأصحاب الفنادق إدارة الحجوزات بسهولة غير مسبوقة.

الفواتير الالكترونيه
وفاتورة ضريبه مبسطه
برمز الاستجابة السريعة (QR Code)

الميزات

الحجز

تخصيص البيانات

تحقيق التكامل المرن

إدارة التسجيل

السنة المالية

إدارة المدفوعات

المحاسبة

إدارة البرامج

إدارة سير الأعمال

إدارة النزلاء

إدارة الحجز

إصدار الفواتير

إدارة الصيانة

إدارة تنظيف الغرف

إدارة الخصومات

نقل المطار

ضريبة القيمة المضافة

امتيازات المستخدمين

لوحة التحكم

التقارير

كل ما يحتاجه محاسبك

قم بمنح محاسبك إمكانية الوصول إلى حسابك ببضع نقرات. سيحصل المحاسب الخاص بك على حق الوصول الحصري إلى المعلومات والتقارير المالية التي يحتاج إليها لدعم نشاطك التجاري متى احتاج إلى ذلك.

تأمين البيانات الحساسة

يحتوي النظام على خاصية منع إمكانية الوصول للبيانات إلا من قبلك أو من قبل أعضاء فريقك المالي المصرح لهم. وبالإضافة إلى ذلك تقتصر إمكانية وصولهم على ما تتطلبه مهامهم فقط.

التواصل بسهولة مع الأطراف المعنية

نقدم حلاً يسهل عليك وعلى فريقك المالي التنسيق مع العملاء والبنوك وجميع الأطراف المعنية. إن توثيق وفحص الحسابات، والبيانات والأرصدة المصرفية، ومراقبة وإدارة الائتمان، وتتبع المدفوعات وتواريخ الاستحقاق مع الموردين والعملاء جميعها عوامل أساسية في الإدارة المحاسبية الصحيحة.