تخطيط موارد المؤسسة

نظام تخطيط موارد المؤسسة (ERP) هو برنامج يساعدك في التحكم في أجزاء مختلفة من نشاطك التجاري الاداري والصناعي في كافة أجزائه.

هناك نماذج مختلفة لمختلف النطاقات في نشاطك التجاري مع ممارسات لتسجيل البيانات وإنشاء المعاملات.

ويشتمل برنامج تخطيط موارد المؤسسة أيضاً على العديد من التقارير الأخرى، ويتيح أيضاً إمكانية إنشاء تقارير خاصة بك.

تمثل أداة تخطيط موارد المؤسسة منصة موحدة متكاملة لنشاطك التجاري.

نظام تخطيط موارد المؤسسة هو برنامج لتخطيط موارد المؤسسات وتطبيق لإدارة الأنشطة التجارية والاداريه والصناعيه يوفر حلول متكاملة شاملة وفعالة من حيث التكلفة لتخطيط موارد المؤسسة.

تم تصميم الحزمة التي نقدمها بطريقة تدعم وتدمج كل مجال وظيفي تقريباً في عمليات النشاط التجاري الاداري والصناعي، بما في ذلك شراء السلع والخدمات، والبيع والتوزيع، والمحاسبة، والتمويل، وإدارة الموارد البشرية.

الفواتير الالكترونيه
وفاتورة ضريبه مبسطه
برمز الاستجابة السريعة (QR Code)

الميزات

المبيعات والمرتجعات

المشتريات والمرتجعات

المحاسبة

إدارة المتاجر

النقل بين المتاجر

الحسابات الدفع

إدارة النقود

الحسابات القبض

العملاء

الموردون

الرسائل القصيرة الآلية

رسائل البريد الإلكتروني

ضريبة القيمة المضافة

امتيازات المستخدمين

لوحة التحكم

إعداد التقارير

التتبع والوضوح

يسمح نظام تخطيط موارد المؤسسة للمستخدمين بتتبع المعلومات، وهذا يتضمن المبيعات وإحصائيات الإنتاج وإنتاجية الموظفين وغير ذلك. وتوفر أنظمة تخطيط موارد المؤسسة العديد من الأدوات لتتبع مجموعات مختلفة من المعلومات؛ وغالباً ما يتم تتبع المبيعات في أدوات إدارة علاقات العملاء، ويمكن تتبع إنتاجية الموظفين في نموذج الموارد البشرية، بينما يمكن العثور على إحصائيات الإنتاج في أدوات تحليل التصنيع.

تسمح أنظمة تخطيط موارد المؤسسة للمستخدمين بإعداد تنبيهات لأحداث معينة، وإبقائهم على اطلاع دائم بأهم الأنشطة.

تأمين البيانات الحساسة

يحتوي النظام على خاصية منع إمكانية الوصول للبيانات إلا من قبلك أو من قبل أعضاء فريقك المالي المصرح لهم. وبالإضافة إلى ذلك تقتصر إمكانية وصولهم على ما تتطلبه مهامهم فقط.

التواصل بسهولة مع الأطراف المعنية

نقدم حلاً يسهل عليك وعلى فريقك المالي التنسيق مع العملاء والبنوك وجميع الأطراف المعنية. إن توثيق وفحص الحسابات، والبيانات والأرصدة المصرفية، ومراقبة وإدارة الائتمان، وتتبع المدفوعات وتواريخ الاستحقاق مع الموردين والعملاء جميعها عوامل أساسية في الإدارة المحاسبية الصحيحة.