نظام إدارة الصيدلة

تم تصميم برنامجنا المتكامل متعدد الإمكانيات لإدارة الصيدليات على مختلف أنواعها بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر صيدليات التجزئة وصيدليات الرعاية طويلة الأجل والصيدليات المتخصصة وصيدليات التركيبات. يدرك النظام أهمية الأتمتة في عالم اليوم لأنه يسمح للصيدليات بتحسين سير أعمالها اليومية وتقليل التكاليف. ويتوافق نظام إدارة الصيدليات مع العديد من أنظمة التوزيع الآلي في السوق اليوم، كما يمكن تخصيصه بسهولة لاستيعاب التحسينات المستقبلية. إن ما نؤمن به دائماً هو تجاوز توقعات عالم التكنولوجيا الذي لا يتوقف أبداً عن التطور والتوسع.

الفواتير الالكترونيه
وفاتورة ضريبه مبسطه
برمز الاستجابة السريعة (QR Code)

الميزات

المبيعات والمرتجعات

المشتريات والمرتجعات

المحاسبة

بيان الميزانية

السنة المالية

الحسابات الدفع

إدارة النقدي

الحسابات القبض

العملاء

الموردون

الرسائل القصيرة الآلية

رسائل البريد الإلكتروني الآلية

ضريبة القيمة المضافة

امتيازات المستخدمين

لوحة التحكم

التقارير

الوصفات الطبية الإلكترونية

عند استخدام هذه الميزة تتلقى صيدليتك الوصفات الطبية الجديدة والمتكررة مباشرةً في نظام إدارة الصيدلية من الأطباء لمراجعتها، وسيكون هذا مفيداً في إكمال عملية تركيب الدواء بشكل أسرع.

المبيعات المنظمة للدفعات

يتم عرض تواريخ انتهاء صلاحية المنتجات عند إصدار الفواتير للدفعات المختلفة من نفس المنتج. يتم اختيار الدفعة المناسبة من العنصر بناءً على سياسة ما يأتي أولاً يُصرف أولاً (FIFO) أو ما يأتي آخراً يخرج أولاً (LIFO).

التعرف على العناصر منتهية الصلاحية

يمثل نظام إدارة الصيدليات أسلوباً رائعاً لإدارة عمليات الصيدلية لأنه لايقوم بعمل فواتير للمنتجات منتهية الصلاحية. وبهذا فإن البرنامج ينبه الموظفين بشأن الأدوية منتهية الصلاحية ويساعد مالك الصيدلية على شراء عناصر جديدة بشكل منتظم.