نظام إدارة الذهب

يعد نظام إدارة الذهب طريقة متقدمة لإدارة سجلات العملاء وتبسيط عملية إصدار الفواتير وتقليل المخاطر وتعزيز ربحية الشركة. إنه الخيار الأول والأفضل لتجار المجوهرات نظراً لاعتماديته وواجهته الديناميكية وإمكانيته في التعامل مع مستخدمين متعددين وفروع متعددة.

يمنح المستخدم مرونة في الاستخدام حسب حاجة ومتطلبات العمل؛ فهو إلى جانب المبيعات يهتم أيضاً بمخزونات المعادن الثمينة / الأحجار الكريمة / الأسعار المخصصة / العروض / العملاء وما إلى ذلك، وهو البرنامج الأكثر أماناً المتاح في السوق.

يسمح البرنامج بالتحديثات السهلة والإصدار السريع للفواتير مما يساعد في توفير الوقت.

الفواتير الالكترونيه
وفاتورة ضريبه مبسطه
برمز الاستجابة السريعة (QR Code)

الميزات

المبيعات والمرتجعات

المشتريات والمرتجعات

المحاسبة

بيان الميزانية

السنة المالية

الحسابات الدفع

إدارة النقدي

الحسابات القبض

العملاء

الموردون

الرسائل القصيرة الآلية

الأرباح والخسائر

ضريبة القيمة المضافة

امتيازات المستخدمين

لوحة التحكم

التقارير

دعم الأعمال

يدعم النظام أعمالك ويدفعها للأمام، وهو يساعد أعمالك بطرق لا نهاية لها ويجعلها متميزة للبقاء في القمة قبل كل المنافسين في السوق. قم بتحسين أداء أعمالك من خلال تحقيق الاستفادة القصوى من هذا النظام.

تأمين البيانات الحساسة

يحتوي النظام على خاصية منع إمكانية الوصول للبيانات إلا من قبلك أو من قبل أعضاء فريقك المالي المصرح لهم. وبالإضافة إلى ذلك تقتصر إمكانية وصولهم على ما تتطلبه مهامهم فقط.
يدعم النظام أعمالك ويدفعها للأمام، وهو يساعد أعمالك بطرق لا نهاية لها ويجعلها متميزة للبقاء في القمة قبل كل المنافسين في السوق.
قم بتحسين أداء أعمالك من خلال تحقيق الاستفادة القصوى من هذا النظام.

التواصل بسهولة مع الأطراف المعنية

نقدم حلاً يسهل عليك وعلى فريقك المالي التنسيق مع العملاء والبنوك وجميع الأطراف المعنية.

إن توثيق وفحص الحسابات، والبيانات والأرصدة المصرفية، ومراقبة وإدارة الائتمان، وتتبع المدفوعات وتواريخ الاستحقاق مع الموردين والعملاء جميعها عوامل أساسية في الإدارة المحاسبية الصحيحة.