الأمن السيبراني

متابعة وإدارة استباقية على مدار الساعة 7 أيام بالأسبوع مع اتفاقية لمستوى الخدمة.

الأمن السيبراني

تساعدك خدمات أمن البيانات المصممة خصيصاً من الكود العربي على دمج استراتيجية متوازنة المخاطر مع تكنولوجيا رائدة لحماية البيانات الهامة لمؤسستك/ شركتك ومصنعك. إننا نساعدك من خلال خدمات الاستشارات والتكامل على تحسين التحكم في البيانات باستخدام أحدث تكنولوجيات التشفير ومنع الخسائر في السوق.
تمثل البيانات أساساً حاسم الأهمية لكل عملية من عمليات مؤسستك، وتعد حمايتها واستخدامها بشكل آمن أمراً أساسياً في استراتيجية الثقة المنعدمة.
للأسف يدرك مجرمو الإنترنت أيضاً قيمة البيانات ويسعون لاستغلال الثغرات الأمنية للحصول على معلوماتك وهو ما يعرضها للخطر. تساعدك حلول تأمين البيانات -سواءً كانت محلية أو في بيئات سحابية متعددة مختلطة-على اكتساب وضوح ورؤى أكبر للتحقيق في التهديدات ومعالجتها وفرض الضوابط والامتثال بشكل فوري.
اتبع نهجاً أكثر ذكاءً وتكيفاً لحماية قواعد البيانات والملفات الهامة. اكتشف الأماكن التي تتعرض فيها بياناتك للخطر عبر بيئات تكنولوجيا المعلومات لديك، واكتسب رؤى وتحليلات سياقية، واتخذ إجراءات بناءً على ذلك من أجل المراقبة والحماية.
قم بتحويل استراتيجية الأمن السيبراني الخاصة بك. يمكن لخبراء شركة الكود العربيه استخدام تقنيات وخبرات تأمين البيانات مساعدتك تحديد وحماية ومراقبة بياناتك الأكثر حساسية أينما كانت.
استمتع بخدمات الكود العربيه للتكنولوجيا لحماية خصوصية البينات، وقم ببناء الثقة مع كافة الأطراف التي تتعامل معها، وتميز عن منافسيك، حيث أن المخاوف المتعلقة بخصوصية البيانات لا تزال تدفع اللوائح الجديدة.
قم بحماية البيئة السحابية المختلطة التي تعمل بها مؤسستك بثقة من خلال برنامج أمان قوي شامل ابتداءا من وضع الاستراتيجية إلى احتواء التهديدات.
حقق السيطرة الكاملة على بيانات مؤسستك التي يتم الوصول إليها من قبل أطراف أخرى أو نقلها إليها باستخدام مجموعة من التقنيات االمعتمده الأمنه الحديثه والمتطوره.
استفد من الممارسات الرئيسية الخمسة للكود العربيه في نهجنا الشامل لحماية البيانات الهامة من الاكتشاف إلى المراقبة.