نظام إدارة التأجير

تم تصميم نظام إدارة العقارات لتخزين معلومات عقود الإيجار وإدارتها والوصول إليها وتتبعها عبر الوحدات التنظيمية المفردة أو المتعددة وكذلك الأصول بأنواعها. وهو يساعد على التخلص من التعقيدات التي تتضمنها إدارة مشاريعك. يتضمن الحل الذي نقدمه القدرة على: – توفير وصول فوري التقارير والبيانات مباشرة من خلال بوابة المالك – قبول الطلبات وعقود الإيجار عبر الإنترنت – التواصل مع العملاء من خلال الرسائل النصية – أداء مهام الجمعيات المجتمعية مثل تتبع الانتهاكات موافقات أعضاء مجلس الإدارة وغيرها.

يعمل نظام إدارة العقارات على تبسيط تسيير مشاريعك وتحقيق أهداف أعمالك التجارية. إذا كنت تتطلع إلى جعل عملياتك أكثر كفاءة وزيادة الإنتاجية وتحسين أرباحك الصافية فمن الأهمية بمكان أن تبدأ في استخدام نظام إدارة العقارات.

الفواتير الالكترونيه
وفاتورة ضريبه مبسطه
برمز الاستجابة السريعة (QR Code)

الميزات

دفتر الأستاذ العام

إدارة البيانات

ميزان المراجعة

بيان الميزانية

التكامل المرن

التتبع

سهولة الاستيراد والتصدير

الفواتير

عرض أسعار

التكامل السلس

حماية البيانات

إعداد التقارير

إعادة الحساب والقياس ببساطة

يقوم النظام عند حدوث أي تغيير بحساب التعديلات على حق استخدام الأصل والتزامات الإيجار وإنشاء مدخلات لدفتر الأستاذ العام تعكس التعديلات وفقاً لذلك.

التحقق من صحة البيانات

يتم ضمان جودة البيانات وسلامتها من خلال التحقق الفعال من صحتها. تساعد مسارات العمل المتطورة والموافقة متعددة الخطوات على تحسين دقة واستيفاء البيانات والمدخلات.

التواصل بسهولة مع الأطراف المعنية

نقدم حلاً يسهل عليك وعلى فريقك المالي التنسيق مع العملاء والبنوك وجميع الأطراف المعنية. إن توثيق وفحص الحسابات، والبيانات والأرصدة المصرفية، ومراقبة وإدارة الائتمان، وتتبع المدفوعات وتواريخ الاستحقاق مع الموردين والعملاء جميعها عوامل أساسية في الإدارة المحاسبية الصحيحة.
طلب عرض الأسعار