نظام إدارة المستشفيات

يتيح لك برنامج إدارة المستشفيات تحقيق درجات جودة عالية فيما يتعلق بالخدمات الإدارية التي تشمل إدارة بيانات المريض والأدوية والمستندات الأخرى المماثلة. أيضًا ، يمكن لنظام إدارة المستشفى أن يساعد المسؤولين الطبيين والموظفين على تجنب الأخطاء الشائعة التي لا يمكن بالتأكيد تحملها في الرعاية الصحية من خلال تتبع كل البيانات المطلوبة. برنامج إدارة مستشفى مع تصميم نظام معلومات متكامل لإدارة الجوانب الإدارية والمالية والسريرية للمستشفى. وهذا يشمل معالجة المعلومات الورقية وكذلك نظام معالجة البيانات. تعد إدارة تدفق المرضى بشكل فعال متطلبًا في الوقت الفعلي.

الفواتير الالكترونيه
وفاتورة ضريبه مبسطه
برمز الاستجابة السريعة (QR Code)

الميزات

إدارة الوثائق

نظام المواعيد

المحاسبة

بيان الميزانية

تسجيل المريض

الإدارة النقدية

التكامل

الحسابات الدفع

إدارة الجدول الزمني

إدارة الموظفين

إدارة تتابع الأعمال

إصدار الفواتير

ضريبة القيمة المضافة

امتيازات المستخدمين

إدارة المختبر

إعداد التقارير

أقل استهلاكا للوقت

نظرًا لتحسين الخدمات والتفاعلات بجميع الطرق الممكنة ، يتم التخطيط لكل شيء بدقة أكبر. يوفر الوقت لجميع مستخدمي النظام ويزودهم بمعلومات محدثة.

السجلات الطبية

تتضمن قاعدة بيانات المستشفى جميع بيانات المريض الضرورية. يمكن للأطباء الوصول إلى تاريخ المرض ونتائج الاختبارات والعلاج الموصوف دون تأخير من أجل إجراء تشخيص دقيق ومراقبة صحة المريض. أنها تتيح مخاطر أقل من الأخطاء.

إدارة المرافق

سلطات المستشفيات قادرة على إدارة مواردها المتاحة ، وتحليل عمل الموظفين ، وتقليل وقت تعطل المعدات ، وتحسين سلسلة التوريد ، وما إلى ذلك. هناك حقيقة أخرى يجب ذكرها وهي أن طاقم المستشفى يتعامل مع البيانات الرقمية بدلاً من الأعمال الورقية التي لا تنتهي.
طلب عرض الأسعار