نظام إدارة المطاعم

تقدم الكود العربيه جميع الميزات الضرورية والهامة لإدارة مطعمك بشكل مثالي. لقد تمكنا خلال سنوات خبرتنا من دمج احتياجات أصحاب المطاعم والمديرين وفرقهم بشكل لا مثيل له. لذلك ولأننا نعلم أنك تركز على تقديم أفضل خدمة ممكنة لعملائك فإننا نضمن أن نظامنا سيساعدك في خدمتهم على أكمل وجه.

تم تصميم النظام لإبقاء مطعمك يعمل بالصورة الأمثل من خلال تتبع الموظفين والمخزون والمبيعات. والأهم من ذلك أن نظام إدارة المطاعم هو أداة شاملة تسمح لك بمتابعة مطعمك واحتياجاته بنظرة واحدة، وهو ما يمكن أن يخفف من أعباء العمل على أساس يومي.

تم تصميم العديد من أنظمة إدارة المطاعم بحيث تحقق تكاملاً سهلاً مع التطبيقات البرمجية الأخرى، مما يسمح لك بإعداد نظام مخصص يعمل بشكل مثالي لخدمة نشاطك التجاري.

الفواتير الالكترونيه
وفاتورة ضريبه مبسطه
برمز الاستجابة السريعة (QR Code)

الميزات

المبيعات والمرتجعات

المشتريات والمرتجعات

إدارة القائمة

تناول الطعام في المطعم او في الخارج

إدارة الطاولات

الخصومات

إدارة المطبخ

المحاسبة

العملاء

الموردون

المخزون

إصدار الفواتير

ضريبة القيمة المضافة

امتيازات المستخدمين

لوحة التحكم

التقارير

تقارير دقيقة عن الأعمال

يُعد إنشاء تقارير مفصلة في فترات زمنية منتظمة أمراً ضرورياً للغاية لتحليل أداء الأعمال. وهو يسمح للإدارة بمتابعة المبيعات والائتمان والمخزون والعناصر الأكثر مبيعاً وغير ذلك من الأمور لتحديد الأرباح التي تم تحقيقها أو الخسائر التي تم تكبدها ومساعدتها على اتخاذ قرارات التحسين.

تقليل وقت الانتظار

يسمح نظام إدارة المطاعم بمعالجة الطلبات بشكل أسرع وتحسين إدارة الطاولات وتسليم الطعام في وقت مناسب. هذا بدوره يمكن المطاعم من زيادة كفاءة العمليات وتقليل أوقات الانتظار وزيادة رضا العملاء، وبالتالي خدمة المزيد من الضيوف.

تحسين العلاقات مع العملاء

يمكن لهذا النظام تحسين تجربة العملاء وزيادة رضاهم وسعادتهم. وهو يسمح للمطاعم بتغيير قائمتها بسهولة وتقليل أوقات الانتظار، ويسهل الأمور على العملاء من خلال توفير خيارات دفع متعددة نقداً أو بالبطاقات الائتمانية أو الشيكات أو الحسابات. تتم ترجمة كل هذه الأمور إلى خدمة أسرع وأفضل، مما يؤدي إلى زيادة رضا العملاء.
طلب عرض الأسعار