نظام إدارة المقاهي

يُستخدم نظام الكود العربيه لإدارة المقاهي بكافة أحجامها الصغيرة والمتوسطة والكبيرة لتيسير عمليات التوصيل والأطعمة والمشاريب السريعة والطلبات عبر الإنترنت وأعمال المطبخ وإصدار الفواتير وغير ذلك الكثير.

إنه الخيار الأمثل لتقديم خدمة مميزة وسريعة لعملائك. يوفر هذا البرنامج وقتك ويساعدك على جذب العملاء الحاليين والجدد بخدمة ذات طابع فريد ومميز.

الفواتير الالكترونيه
وفاتورة ضريبه مبسطه
برمز الاستجابة السريعة (QR Code)

الميزات

المبيعات والمرتجعات

المشتريات والمرتجعات

إدارة القائمة

تناول الطعام في المطعم او في الخارج

إدارة الطاولات

الخصومات

إدارة النقدي

المحاسبة

العملاء

الموردون

المخزون

إصدار الفواتير

ضريبة القيمة المضافة

امتيازات المستخدمين

لوحة التحكم

التقارير

استمتع بمنصة سهلة الاستخدام

نظام إدارة المقاهي لديه القدرة على التعامل مع الذروة الصباحية، مما يساعد فريقك على التعامل مع الطلبات بسهولة وبراعة وكفاءة بغض النظر عن مدى تعقيدها.

بالإضافة إلى ذلك ستستمتع بمنصة ليست سهلة الاستخدام فحسب، بل يسهل تعليمها للآخرين أيضاً. تعمل واجهة نظامنا المتكاملة على تبسيط التعامل مع كل طلب، مما يساعد على زيادة الدقة في تلبية الطلبات والسرعة في الخدمة، ستحصل كذلك على افضل نظام نقدي للمقاهي.

تأمين البيانات الحساسة

يحتوي النظام على خاصية منع إمكانية الوصول للبيانات إلا من قبلك أو من قبل أعضاء فريقك المالي المصرح لهم. بالإضافة إلى ذلك تقتصر إمكانية وصولهم على ما تتطلبه مهامهم فقط.

تصميم القوائم بأسلوبك الخاص

دائماً ما يمثل إنشاء قوائم متعددة وتحريرها وتحديثها مهمة شاقة. يساعدك نظام إدارة المقاهي على إدارة القوائم الموسمية والدورية بسهولة دون أخطاء.
طلب عرض الأسعار