نظام إدارة المكتبات

تم تطوير وتصميم نظام إدارة المكتبات لإدارة نظام المخزون. إنه نظام برمجي سهل يساعد في الأداء الأنيق لنظام إدارة المكتبات. يقوم بتتبع الكتب الصادرة والمعادة من المكتبة. يتضمن نظام إدارة التعلم (LMS) الاحتفاظ بمعلومات الكتب الموجودة حتى الآن ككتب جديدة إضافية داخل المكتبة. تساعد برامج المكتبة على تحمل عبء العمل الهائل على أمناء المكتبات من حيث عمليات التزويد والفهرسة والتداول. تمكنهم من خدمة رعاتهم بشكل أفضل. علاوة على ذلك ، فإن دمج حل برنامج إدارة المكتبات الخاص بنا في المدارس أو الكليات أو الجامعات يجعل من السهل العثور على الكتب وإدارة / عرض ترتيب التخزين.

الفواتير الالكترونيه
وفاتورة ضريبه مبسطه
برمز الاستجابة السريعة (QR Code)

الميزات

المبيعات والمرتجعات

إدارة البيانات

إدارة الجرف الاحتياطي

بيان الميزانية

التكامل المرن

ادارة المخزون

سهولة الاستيراد والتصدير

الفواتير

عرض أسعار

التكامل السلس

حماية البيانات

إعداد التقارير

يقلل من تكلفة إدارة المكتبة

باستخدام نظام إدارة المكتبات ، يمكنك بسهولة التخلص من عدد الموظفين أو الموظفين والاحتفاظ بملفات يدوية مختلفة دون استخدام الأوراق ، وبالتالي تقليل التكلفة. يمكنك أيضًا تخزين الكثير من البيانات في نظام واحد بحيث يمكنك تقليل الملفات اليدوية.

يزيد الكفائة

يعزز نظام إدارة المكتبات من كفاءة أمناء المكتبات ومستخدمي المكتبة. كما أنها تمكن أمناء المكتبات من فهرسة الكتب بسهولة والاحتفاظ بالسجلات المناسبة للكتب الصادرة والمعاد إصدارها وتلك التي لم تتم إعادتها. من ناحية أخرى ، بالنسبة لمستخدم المكتبة ، يمكنه بسهولة العثور على مدى توفر أي كتاب يحتاجه.

يوفر الوقت

الوقت ثمين لكل من المكتبيين والمستخدمين. من خلال نظام إدارة مكتبة متكامل ، يمكن لأمين المكتبة بسهولة تسجيل تاريخ مستخدمي المكتبة الفرديين وتصفحه دون إضاعة الوقت. من ناحية أخرى ، يمكن لمستخدمي المكتبة العثور بسهولة على موقع وتوافر كل كتاب بشكل أسرع من ذي قبل. لذلك ، يمكن لأمين المكتبة والمستخدمين تحقيق المزيد في وقت أقل.
طلب عرض الأسعار