نظام إدارة علاقات العملاء

برنامج إدارة علاقات العملاء هو برنامج لأتمتة قوة المبيعات (SFA)، وهو يساعد الشركات على تتبع وإدارة تفاعلات العملاء في نظام تسجيل واحد وتوفير سجل بالتفاعلات بين النشاط التجاري وعملائه المحتملين وعملائه الحاليين.

كما أن البرنامج يسهل هذه التفاعلات عن طريق وضع جميع بيانات العملاء المهمة -بما في ذلك معلومات الاتصال والتاريخ وملخصات المعاملات – في سجل موجز ومستمر.

يتم تنفيذ النظام بشكل شائع في أقسام المبيعات ليكون بمثابة المحور الرئيسي لأتمتة قوة المبيعات، وغالباً ما يتم تقديمه بشكل منفصل عن الحلول المؤسسية الأخرى، ولكنه غالباً ما يتم دمجه مع التطبيقات الأخرى للنشاط التجاري من أجل تحسين وتنسيق تجربة العملاء.

الفواتير الالكترونيه
وفاتورة ضريبه مبسطه
برمز الاستجابة السريعة (QR Code)

الميزات

تتبع مسار المبيعات

إدارة الاتصال

اقتناص العملاء المحتملين

مشاريع العملاء

الأنشطة التسويقية

إدارة الطلبات

إدارة مهام الفريق

إدارة المشاريع

نظام البريد الإلكتروني

الرسائل القصيرة

تخزين الملفات

التتبع

المدفوعات عبر الإنترنت

امتيازات المستخدمين

لوحة التحكم

التقارير

كفاءة المبيعات

يتمتع فريق المبيعات من خلال برنامج إدارة علاقات العملاء بوصول فوري إلى المعلومات التي يحتاجون إليها بمجرد احتياجهم إليها بغض النظر عن مكان وجودهم. برنامجنا له القدرة على جعل حتى أقل مندوبي المبيعات تنظيماً على استعداد دائم لإخراج أفضل ما لديهم.

تأمين البيانات الحساسة

يحتوي النظام على خاصية منع إمكانية الوصول للبيانات إلا من قبلك أو من قبل أعضاء فريقك المالي المصرح لهم. وبالإضافة إلى ذلك تقتصر إمكانية وصولهم على ما تتطلبه مهامهم فقط.

دعم المدراء

يقدم برنامج إدارة علاقات العملاء العديد من المزايا لمديري المبيعات، مما يساعدهم على البقاء على اطلاع واتخاذ قرارات أفضل فيما يتعلق بالأعمال وتحقيق نتائج أسرع. فهو لا يسمح للمديرين بمتابعة الإنتاجية الإجمالية لفريقهم فحسب، بل يمنحهم أيضاً نظرة شاملة على مسار المبيعات حتى يتمكنوا من تحديد الفرص والتحديات الإضافية. كذلك يقدم برنامج إدارة علاقات العملاء الجيد تقارير وإحصائيات مخصصة للمديرين حتى يتمكنوا من اتخاذ قرارات مستنيرة قائمة على بيانات فعلية.
طلب عرض الأسعار