نظام نقاط البيع

حول نشاطك التجاري إلى نقطة بيع قوية، وقم بإدارة المبيعات والمخزون والموظفين بسهولة؛ أشرك العملاء وزد من ارباحك. سواء كان لديك متجر واحد أو عدة متاجر فلا شك أن أدواتنا ستساعدك في إدارة نشاطك التجاري.

قم بتبسيط إدارة متجرك باستخدام برنامج نقاط البيع (الحساب) من الكود العربيه ، فهو أداة متكاملة لإدارة نشاطك التجاري، ويمكنك استخدامه في أمور كثيرة غير إدارة المبيعات مثل مراقبة المخزون والشؤون المالية والسجل النقدي وغير ذلك الكثير.

برنامجنا سريع الإعداد وسهل الاستخدام، ويمكنك حتى دمجه مع العديد من أجهزة الأتمتة مثل طابعات الإيصالات وماسحات الباركود والموازين وأدراج النقود (من خلال طابعة الإيصالات).

الفواتير الالكترونيه
وفاتورة ضريبه مبسطه
برمز الاستجابة السريعة (QR Code)

الميزات

المبيعات والمرتجعات

المشتريات والمرتجعات

المتاجر

النقل بين المتاجر

المخزون

العملاء

الموردون

الرسائل القصيرة الآلية

رسائل البريد الإلكتروني الآلية

الموظفون

المرتبات

المحاسبة

ضريبة القيمة المضافة

التصدير بصيغة PDF

التصدير بصيغة Excel

إعداد التقارير

تخلص من الأعمال اليدوية

عندما تقوم بالأعمال يدوياً تصبح هناك احتمالية لارتكاب ألأخطاء، والتي يمكن أن نطلق عليها الأخطاء البشرية. لا يجب عليك إجراء تلك الحسابات المعقدة بنفسك، فبدون برنامج لإدارة المخزون تضيع الكثير من ساعات العمل دون جدوى. يقوم الفريق بتسجيل العناصر التي يتم استخدامها لكل معاملة وما إلى ذلك، ويمكن لبرنامج إدارة المخزون القيام بهذه المهام بسهولة وكفاءة.

أمن البيانات

يمنحك نظام إدارة المخزون القدرة على تقييد صلاحيات المستخدمين وفقاً لمتطلباتك، حيث يمكنك تقييد صلاحيات كل مستخدم ومنحه الصلاحيات المطلوبة لأداء مهمته فقط تجنباً لحدوث أي خطأ. ومن الفوائد الأخرى الأكثر أهمية أنه يوفر الأمان على جميع المستويات.

اجعل عملاءك سعداء

إن استخدام منهجية مناسبة لإدارة المخزون يجعل عملائك سعداء ويدفعهم للعودة إليك مرة أخرى، فالإدارة الجيدة للمخزون يمكن أن تحقق لك ما تهدف إليه بالضبط، تحويل العملاء إلى عملاء متكررين ومخلصين. إذا كنت تتطلع إلى جعل عملائك يعاودون زيارتك للحصول على الخدمات والعناصر فيجب أن تكون قادراً على تلبية متطلباتهم وإرضائهم، وهذا بدوره يساعدك في تكوين صورة جيدة وتقديم خدمة مميزة وبناء علامة تجارية قوية.
طلب عرض الأسعار