صيانة البرمجيات

قم بصيانة نظامك أو ترقيته للحصول على أفضل أداء تحتاجه أعمالك

الدعم والصيانة التكيفيه

يمكننا مساعدتك في إجراء التعديلات والمراجعات اللازمة على برمجياتك لتلبية الاحتياجات التحويلية لأعمالك. فيما يلي نظرة عامة على ما نقوم به كجزء من صيانة التطبيقات البرمجية – تغيير تنسيق البيانات، والتوطين وتغيير الأنظمة، وتغيير تكوين العتاد، وتعديل أدوات الدعم، وتكامل نظام التشغيل.

الدعم والصيانة التصحيحيه

نساعدك على إصلاح الأخطاء في نظامك البرمجي، سواء كانت أخطاء منطقية أو أخطاء في الأكواد البرمجية أو أخطاء في التصميم. كما نقوم بالتحقيق في أي خطأ قد ينشأ في خوارزميات البرمجيات الخاصة بك.

الدعم والصيانة التحسينيه

هناك حاجة إلى الصيانة المستمرة وإيلاء عناية خاصة من أجل تحقيق أقصى استفادة من التكنولوجيا لأعمالك. إننا نقوم بفحص برامجك بدقة من أجل التعديلات والتصحيحات والحذف والإضافات والتحسينات التي قد تحتاجها، ثم نقوم بناءً على ذلك باتخاذ الإجراءات اللازمة.

الصيانة الوقائية

استباقية ووقائية، هذا هو تعريفنا لكفاءة خدمات صيانة التطبيقات البرمجية التي نقدمها. إننا نقوم بناءًا على ملاحظات العملاء والحوادث السابقة بإعداد برمجياتك لمواجهة المتطلبات المستقبلية لأعمالك.

الدم الفني 24/7/365

تقوم فرق صيانة ودعم البرامج المخصصة لدينا بتسجيل طلبات الخدمة وتتبعها على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، كما أنها توفر حل المشكلات على مدار الساعة لحل المشكلات وحلها في الوقت الفعلي لتعزيز الاستقرار. نحن نضمن أن تعمل خدماتنا على تحسين أداء التطبيق وتقليل التكلفة الإجمالية للملكية (التكلفة الإجمالية للملكية) للبرنامج.

خدمات الدعم

احصل على عرض أسعار مجاني لهذه الخدمة