نظام الفواتير

تم تصميم نظام إدارة الفواتير لتعزيز الإنتاجية التشغيلية وتقديم تجربة مثالية في خدمة العملاء. يمكن النظام مزودي الخدمات من إطلاق خدمات الاشتراك الرقمي والخدمات القائمة على الاستخدام، وهو ما يميزهم عن المنافسين ويمنحهم الأفضلية عليهم، ويزيد من الإيرادات المتكررة، ويعمق العلاقات مع العملاء. يساعد هذا النظام في إدارة الشؤون المالية للأنشطة التجارية الصغيرة والوصول الفوري إلى معلومات العملاء والبائعين والموظفين.

يبسط نظام إدارة الفواتير التحديات التي توجهها أعمالك أثناء نموها، ويبسط هذا النظام العمليات بشكل فعال من خلال تقديم نماذج سهلة الإعداد والتعديل لجميع أنواع الفواتير. وهو يساعد على تحسين الإنتاجية من خلال تمكينك من إدارة عملائك المتواجدين في مواقع متعددة من خلال منصة واحدة.

الفواتير الالكترونيه
وفاتورة ضريبه مبسطه
برمز الاستجابة السريعة (QR Code)

الميزات

المبيعات والمرتجعات

المشتريات والمرتجعات

المحاسبة

بيان الميزانية

السنة المالية

العملاء

الموردون

الحسابات القبض

ضريبة القيمة المضافة

امتيازات المستخدمين

لوحة التحكم

التقارير

اجعل أعمالك في وضع التشغيل الآلي

يمكنك أتمتة قدر كبير (أو قليل) من أعمالك باستخدام نظام إدارة الفواتير ، من إرسال التذكيرات إلى الخصم الآمن من بطاقات عملائك الائتمانية. تتيح هذه الحلول متابعة العملاء عن كثب حتى تتمكن من تركيز وقتك على الأمور الأكثر أهمية.

تأمين البيانات الحساسة

يحتوي النظام على خاصية منع إمكانية الوصول للبيانات إلا من قبلك أو من قبل أعضاء فريقك المالي المصرح لهم. وبالإضافة إلى ذلك تقتصر إمكانية وصولهم على ما تتطلبه مهامهم فقط.

مظهر احترافي

يشعر عملاؤك بالاطمئنان والثقة عند رؤية تقديرات وفواتير ذات مظهر أنيق تحمل علامتك التجارية. سواء كنت تعمل بمفردك أو تدير فريقاً فمن السهل أن تبدو بمظهر احترافي باستخدامك للنظام.